-- سلايدر --سياحة و سفر

القطرية للعطلات تطلق باقاة جديدة لرحلات “التوقف بين الرحلات” لمسافري دول الخليج

أعلنت القطرية للعطلات، قسم العطلات التابع للخطوط الجوية القطرية، عن إطلاق باقاة جديدة لرحلات “التوقف بين الرحلات” مخصصة لمسافري دول مجلس التعاون الخليجي.

وتتيح هذه الباقات للمسافرين من دول الخليج الذين يحجزون رحلاتهم إلى أي من الوجهات العالمية للخطوط الجوية القطرية، والتي تزيد عن 170 وجهة، التوقف في دولة قطر لمدة تصل إلى أربع ليال، وذلك بهدف تعزيز إجازاتهم وتحويلها إلى عطلتين.

وتُعدّ هذه الباقات الجديدة فرصة مثالية للمسافرين من المنطقة لاستكشاف مدينة الدوحة النابضة بالحياة، والتعرف على ثقافتها الغنية ومعالمها السياحية المميزة، وذلك خلال فترة التوقف بين رحلاتهم الجوية.

مميزات باقاة “التوقف بين الرحلات”:

استكشاف مدينة الدوحة: تتيح الباقات للمسافرين قضاء ما يصل إلى أربع ليال في الدوحة، مما يتيح لهم الوقت الكافي لاستكشاف المدينة والاستمتاع بمعالمها السياحية مثل سوق واقف ومتحف قطر الوطني وجزيرة اللؤلؤة.

خدمات مميزة: تشمل الباقات خدمات مميزة مثل الإقامة في فنادق 4 نجوم، وتسجيل الوصول على مدار 24 ساعة، وخدمات المساعدة في المطار والمواصلات.

أسعار مناسبة: تبدأ أسعار الباقات من 14 دولارًا أمريكيًا للشخص الواحد.

مرونة الحجز: يمكن للمسافرين تعديل باقاتهم حسب رغبتهم من خلال اختيار الفندق المناسب وتذكرة السفر على أيّ من درجات الطيران.

مزايا حصرية لأعضاء نادي الامتياز: يمكن لأعضاء نادي الامتياز مضاعفة كسب نقاط أفيوس (Avios) والدفع باستخدام نقاط أفيوس مع العملة النقدية لحجز الباقات بأسعار صرف جديدة ومميزة.

لمن تتوفر باقات “التوقف بين الرحلات”:

تتوفر باقاة “التوقف بين الرحلات” الجديدة للمقيمين والمواطنين في كلٍ من البحرين والمملكة العربية السعودية والكويت وسلطنة عُمان والإمارات العربية المتحدة.

كيف يمكن حجز باقاة “التوقف بين الرحلات”:

يمكن حجز باقاة “التوقف بين الرحلات” من خلال الموقع الإلكتروني للقطرية للعطلات: www.qatarairwaysholidays.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى