-- سلايدر --منوعات وترفيه

“فالكونز” السعودي يرفع كأس بطولة “Call of Duty Warzone” في افتتاح كأس العالم للرياضات الإلكترونية

حقق فريق “فالكونز” السعودي إنجازًا تاريخيًا بفوزه بلقب بطولة “Call of Duty Warzone” في افتتاح منافسات كأس العالم للرياضات الإلكترونية، والتي تقام حاليًا في العاصمة السعودية الرياض.

وتمكن الفريق، الذي ضمّ اللاعبين الأمريكيين أندرو دياز وزافيير سينسون والتونغي كاسيميلي تونغاموا، من تقديم أداء مميز خلال البطولة، متصدرًا ترتيب الفرق برصيد 227.9 نقطة.

وجاء في المركز الثاني فريق “Fnatic” البريطاني بـ 217.9 نقطة، بينما حلّ فريق “تويستد مايندز” السعودي في المركز الثالث بـ 179.3 نقطة.

وتألق نجم لاعب “فالكونز” الأمريكي زافيير سينسون، ونال جائزة أفضل لاعب في البطولة.

جوائز قيّمة:

حصل فريق “فالكونز” على جائزة مالية قيمتها 200 ألف دولار، بينما حصل فريق “Fnatic” على 150 ألف دولار، وفريق “تويستد مايندز” على 100 ألف دولار. ونال سينسون جائزة أفضل لاعب مبلغ 50 ألف دولار.

بطولة ضخمة:

تُعدّ بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية الحدث الأكبر في تاريخ ألعاب الفيديو، حيث تُقام في منطقة بوليفارد رياض سيتي بالرياض، وتستمرّ من 3 يوليو إلى 25 أغسطس المقبل.

وتضمّ البطولة 22 لعبة يتنافس فيها 1500 لاعب من أبرز أندية الألعاب الإلكترونية حول العالم، وتتجاوز قيمة جوائزها 60 مليون دولار.

إنجاز سعودي مميز:

يُعدّ فوز فريق “فالكونز” السعودي بلقب بطولة “Call of Duty Warzone” إنجازًا تاريخيًا يُسطر اسم المملكة العربية السعودية في سجلات الرياضات الإلكترونية، ويعكس التطور الكبير الذي تشهده هذه الرياضة في المملكة.

ويُؤكّد هذا الإنجاز على كفاءة اللاعبين السعوديين وإمكانياتهم العالية في مجال الرياضات الإلكترونية، ممّا يُبشر بمستقبل واعد لهذه الرياضة في المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى