-- سلايدر --أخبار سياحيةطيران

“الخطوط الأردنية” تُحلق مجدداً في سماء طرابلس بعد انقطاع 10 سنوات

عادت طائرات الخطوط الجوية الأردنية إلى التحليق في سماء طرابلس، أمس السبت، بعد انقطاع دام عشر سنوات. وشهد مطار معيتيقة الدولي وصول أول رحلة قادمة من عمان، في خطوة هامة تعكس عودة العلاقات الطبيعية بين البلدين الشقيقين وتعزيز حركة التعاون والتبادل التجاري والسياحي.

وفد أردني يُشرف على استئناف الرحلات:

رافق وصول الرحلة الأولى وفد أردني يضم 14 خبيراً في مجال الطيران، برئاسة مدير أمن الطيران الأردني عبدالله النسور. وكان في استقبالهم مدير أمن الطيران الليبي ومدير مطار معيتيقة وعدد من رؤساء الأجهزة الأمنية والمراسم بالمطار.

توفير كافة الاشتراطات لاستئناف حركة الطيران:

تجدر الإشارة إلى أن آخر زيارة للوفد الأردني إلى طرابلس كانت في عام 2021، حيث تم خلالها توفير كافة الاشتراطات والمتطلبات الفنية والأمنية لاستئناف حركة الطيران بين عمان وطرابلس.

خطوة هامة لتعزيز التعاون:

تُعد عودة رحلات الخطوط الجوية الأردنية إلى طرابلس خطوة هامة لتعزيز التعاون بين الأردن وليبيا في مختلف المجالات، ودعم حركة التنقل بين البلدين الشقيقين، وتسهيل حركة التجارة والسياحة.

مُستقبل واعد للتعاون:

يُعرب المسؤولون في الأردن وليبيا عن تفاؤلهم بمستقبل العلاقات الثنائية بين البلدين، وعن ثقتهم بأن عودة الرحلات الجوية ستُساهم بشكل كبير في تعزيز التعاون في مختلف المجالات، بما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى