-- سلايدر --أخبار سياحيةطيران

“الخطوط العراقية” تُكمل بنجاح تفويج الحجاج جواً من الأراضي المقدسة

أعلنت شركة الخطوط الجوية العراقية، عن إتمام عملية التفويج العكسي للحجاج العراقيين من الأراضي المقدسة، وذلك بعد رحلة جوية أخيرة هبطت في مطار بغداد الدولي مساء أمس.

وبحسب بيان للشركة، فقد تمكنت “الخطوط العراقية” من نقل جميع الحجاج العراقيين جواً من مطاري المدينة المنورة وجدة إلى مختلف مطارات العراق، وذلك خلال مدة زمنية قصيرة وبدون أي مشكلات تُذكر.

وأشار البيان إلى أن “الخطوط العراقية” وضعت خطة مُحكمة لعملية التفويج، شملت تخصيص طائرات حديثة وزيادة عدد الرحلات، وذلك لضمان عودة الحجاج إلى وطنهم بأمان وراحة.

كما أكّد البيان على “نجاح خطة الشركة لموسم الحج 1445هـ”، مُثمّناً تعاون جميع الجهات الحكومية في العراق والسعودية لإنجاح هذه العملية.

مُساهمة “الخطوط العراقية” في موسم الحج:

لعبت “الخطوط العراقية” دورًا هامًا في موسم الحج 1445هـ، حيث نقلت عشرات الآلاف من الحجاج العراقيين من وإلى الأراضي المقدسة.

وتُعدّ “الخطوط العراقية” الناقل الوطني الرسمي للعراق، وهي تُشارك في موسم الحج سنويًا، سعيًا منها لخدمة ضيوف الرحمن وتسهيل رحلتهم إلى بيت الله الحرام.

ثناء الحجاج على خدمات “الخطوط العراقية”:

أعرب العديد من الحجاج العراقيين عن شكرهم وتقديرهم لـ “الخطوط العراقية” على الخدمات المميزة التي قدمتها لهم خلال رحلتهم، مُشيدين بِجودة الطائرات والتزامها بالمواعيد المُحددة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى