-- سلايدر --أخبار سياحيةطيران

العربية للطيران تربط الشارقة بأثينا برحلات مباشرة جديدة

دشنت شركة العربية للطيران، أول أمس، رحلاتها المباشرة الجديدة بين مطار الشارقة الدولي ومطار أثينا الدولي، وذلك في إطار سعيها لتوسيع شبكة وجهاتها في أوروبا وتلبية الطلب المتزايد على السفر بين الإمارات واليونان.

وتُسيّر العربية للطيران 4 رحلات أسبوعية على هذا الخط الجديد، أيام الثلاثاء والخميس والجمعة والأحد، وذلك بأسعار تبدأ من 199 درهمًا إماراتيًا اتجاه واحد. وتستغرق الرحلة حوالي 4 ساعات و 30 دقيقة.

وقال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران: “يسرنا أن نضيف أثينا إلى شبكتنا المتنامية من الوجهات في أوروبا، والتي تشمل كراكوف في بولندا وميلانو في إيطاليا. وتوفر هذه الرحلات الجديدة خيارات سفر ميسورة التكلفة ومريحة لعملائنا في دولة الإمارات وخارجها، الراغبين في استكشاف عاصمة اليونان الغنية بالتاريخ والثقافة.”

وأضاف العلي: “نثق بأن هذه الرحلات الجديدة ستساهم في تعزيز الروابط التجارية والسياحية بين الإمارات واليونان، كما ستتيح لرجال الأعمال والسياح من كلا البلدين فرصة السفر بسهولة ويسر.”

ومن جانبه، قال علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي: “إن إطلاق هذه الرحلات الجديدة يعكس التزام مطار الشارقة بتوفير رحلات مباشرة إلى وجهات عالمية رئيسية، وذلك تلبية للاحتياجات المتنامية لمسافرينا. ونحن على ثقة بأن أثينا ستكون وجهة شهيرة لعملائنا، سواءً كانوا من المسافرين بغرض العمل أو الترفيه.”

وتوفر العربية للطيران لركابها على هذا الخط الجديد طائرات حديثة من طراز إيرباص A320، والتي تتميز بمقاعد مريحة ومساحة واسعة للأرجل. كما توفر الشركة مجموعة متنوعة من الخدمات على متن الطائرة، بما في ذلك خدمة الإنترنت اللاسلكي وترفيه داخل الطائرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى