تقنية

بيسوس: السعودية تقود أسواق المنطقة في قطاع التكنولوجيات الحديثة وإنترنت الأشياء

أعلنت شركة بيسوس ، العلامة التجارية الشهيرة في قطاع التكنولوجية وأنماط الحياة الرقمية، عن منتجاتها الجديدة الأكثر ملاءمة لمناخ المملكة العربية السعودية واحتياجات المستهلكين.

وتشهد سوق الإكسسوارات في السوق السعودية نمواً متسارعاً بدعم من القدرة الشرائية المرتفعة للمستهلكين المحليين، وبالاقبال على المنتجات الجديدة المعززة بالذكاء الاصطناعي، وترى شركة بيسوس أن السوق السعودي يقود أسواق المنطقة نمواً وتوسعاً في مجال التكنولوجيات الحديثة وأنترنيت الأشياء والحياة الرقمية بما يسهم في تحقيق أهداف رؤية السعودية 2030 وترسيخ المكانة الرائدة للمملكة على صعيد التحول الرقمي. مؤكدةً على أن  بيسوس لديها القدرة التكنولوجية الحديثة التي تمكنها من المشاركة الفعالة في دعو الثورة التكنولوجية السعودية بابتكاراتها ومنتجاتها الذكية التي تخدم مجتمع المستهلكين.

وطرحت بيسوس المنتجات الجدية بالتعاون مع كبرى نقاط البيع مثل جرير وإكسترا وفيرجين وعلى منصة علي إكسبرس،  وتفانياً منها في فهم ومعالجة التحديات الفريدة التي تفرضها الظروف الجوية المحلية خاصة في فصل الصيف تقدم بيسوس منتجاتها الجديدة المصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات المحددة للمستهلكين في المملكة، عرفاناً بثقة وولاء المتسوقين الذين يبحثون عن الجودة والأداء والموثوقية.

وأطلقت بيسوس مظلة الشمس للزجاج الأمامي وشاحن بطارية السيارة، وحامل الهاتف للسيارة  بخاصية الشحن اللاسلكي المغناطيسي من سلسلة Baseus C02 Pro.

وتوفر المظلة الواقية من الشمس للزجاج الأمامي من بيسوس، حماية من أشعة الشمس القوية في الصيف، بفضل مادة الحماية من الشمس عالية الجودة المستخدمة التي تساعد على خفض درجة الحرارة في السيارة كما يوفر حماية UPF50+ من الأشعة فوق البنفسجية.

وصممت بيسوس، سلسلة بطاريات الطوارئ مصممة خصيصًا لأصحاب السيارات. ويعد Baseus Super Energy Mega Series Supe rcapacitor Car Jump Starter 3000A جهازًا ثوريًا يستخدم تقنية المكثفات الفائقة المتقدمة، مما يلغي الحاجة إلى الشحن المسبق. حيث يمكنه شحن نفسه بالكامل من بطارية السيارة خلال 3 دقائق فقط واعادة شحن بطارية السيارة، مما يضمن عدم تقطع السبل بك أبدًا.

ومع عدم وجود بطاريات داخلية، فإنه يزيل مخاطر التفريغ الزائد أو الشحن الزائد أو الاحتراق أو الانفجار، مما يوفر أمانًا أعلى. ويوفر تيارًا يصل إلى 3000 أمبير، وهو متوافق مع جميع المركبات ذات 12 فولت، سواء البنزين أو الديزل.

ويعمل المشبك الذكي مع حماية القطبية العكسية على تعزيز السلامة، بينما توفر الشاشة الرقمية مع التحكم باللمس سهولة المراقبة. وتم تصميمه للعمل في ظل الظروف القاسية، ويعمل بكفاءة من -40 درجة مئوية إلى 70 درجة مئوية، مما يجعله رفيقًا موثوقًا به في أي طقس.

ولجعل تجربة السيارة أكثر راحة ورفاهية بإستطاعة حامل الهاتف للسيارة المزود بخاصية الشحن اللاسلكي المغناطيسي من سلسلة Baseus C02 Pro شحن الهاتف بشكل آمن (حتى 15 وات) مع قبضة مغناطيسية قوية وجسم مرن من الألومنيوم لتحديد موضع مثالي، ويمكن تركيبه بسهولة للشحن السريع لجميع طرازات أيفون الحديثة. كما يضمن الشريط اللاصق القوي 3M التثبيت الآمن، بينما تسمح الرقبة القابلة للانحناء بوضع مرن للحصول على رؤية مثالية.

ويعود نجاح بيسوس في السعودية إلى فهما للتحديات التي تفرضها الظروف الجوية المحلية، من خلال تقديم منتجات مصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات المحددة للمستهلكين، مما أكسبها ثقة وولاء المتسوقين الباحثين عن الجودة والأداء والموثوقية.

وانطلاقاً من فلسفة “تمكين الرحلة، الحلول الشاملة”، اكتسبت إكسسوارات السيارات حصة سوقية كبيرة وثقة العملاء في السوق السعودي. مع سلسلة PrimeTrip، وتهدف بيسوس إلى تزويد المستهلكين بحل شامل لجميع احتياجاتهم من ملحقات السيارات، مع الالتزام بمساعدة الناس على عيش نمط حياة أكثر راحة في السعودية.

حول بيسوس (Baseus):

بيسوس (Baseus) هي علامة تجارية عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا مكرسة لإنشاء منتجات مبتكرة وعالية الجودة تعزز نمط الحياة الرقمي للمستخدمين في جميع أنحاء العالم. مع التركيز على الجمع بين التكنولوجيا المتقدمة والتصميم الأنيق، تقدم بيسوس (Baseus) مجموعة متنوعة من الملحقات للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الحاسوب المحمولة والمزيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى