-- سلايدر --تقنية

سامسونج توسع نطاق خدمتها للترجمة الفورية بالذكاء الاصطناعي لتشمل 4 لغات جديدة

أعلنت شركة سامسونج الكورية الجنوبية اليوم عن خططها لإضافة 4 لغات جديدة إلى خدمة الترجمة الفورية المدعومة بالذكاء الاصطناعي “جالاكسي إيه آي” بحلول نهاية العام الجاري.

وتشمل اللغات الجديدة:

  • السويدية
  • الهولندية
  • الرومانية
  • التركية

وبذلك، ستصبح خدمة “جالاكسي إيه آي” تدعم 20 لغة في المجموع، بما في ذلك الإنجليزية، والكورية، والصينية، والعربية، والفرنسية، والألمانية، والإيطالية، واليابانية، والكورية، والبولندية، والبرتغالية، والإسبانية، والتايوانية، والفيتنامية، والهندية.

وتعمل سامسونج على توسيع نطاق خدمة “جالاكسي إيه آي” من خلال أكثر من 20 مركزًا للبحث والتطوير تابعًا لها على مستوى العالم. وتعد اللغة العربية من اللغات التي تركز عليها سامسونج بشكل خاص، حيث قام مركز أبحاث “سامسونج” في الأردن بجمع تسجيلات للهجات متنوعة وتحويلها إلى نصوص لتمكين الذكاء الاصطناعي من فهم اللهجات العربية بدقة عند التفاعل مع المستخدمين وتقديم الاستجابات المناسبة.

وتتيح خدمة “جالاكسي إيه آي” للمستخدمين الترجمة الفورية للكلمات والنصوص في الوقت الفعلي، مما يسهل التواصل مع الأشخاص الذين يتحدثون لغات مختلفة. وتتوفر الخدمة على مجموعة واسعة من أجهزة سامسونج، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والساعات الذكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى