-- سلايدر --عروض سياحية

منتجع فورسيزونز موريشيوس أناهيتا: رحلة استثنائية في عالم الطعام والفخامة

يُسعد منتجع فورسيزونز موريشيوس أناهيتا، الواقع على الساحل الشرقي للجزيرة، ضيوفه بتجارب استثنائية تجمع بين الفخامة والهدوء، مُتوجّةً بباقة من خيارات الإقامة وتجارب الطعام المتنوعة التي تُلبي جميع الأذواق.

موقع استثنائي وتجارب مُتنوعة

يُتيح موقع المنتجع الفريد على ضفاف بحيرة الجزيرة الأكبر، فرصة الاستمتاع بأجواء شتوية دافئة، بينما يُؤكد مارتن ديل، المدير العام للمنتجع، على دوره كوجهة مثالية لتعزيز الروابط الاجتماعية من خلال باقة من الأنشطة المُبتكرة التي يُقدمها داخليًا وخارجيًا.

باقة إقامة مُتكاملة وخيارات طعام مُلفتة

يُتيح المنتجع لضيوفه فرصة الإقامة في وحدات متعددة الغرف تتميز بإطلالات خلابة على الطبيعة الخلابة والقمم الجبلية، ناهيك عن الاسترخاء في فيلات فسيحة مُزودة بحمام سباحة خاص وإطلالات ساحرة على المحيط الهندي. وتشمل باقة الإقامة الجديدة وجبة فطور شهية يوميًا وتجربة عشاء في أحد مطاعم المنتجع السبعة.

رحلة عبر نكهات العالم

تُقدم مطاعم المنتجع تجربة طعام استثنائية تُجسد تنوع موريشيوس الثقافي، حيث يُمكن للضيوف الاستمتاع بنكهات عالمية مُتنوعة بدءًا من الأطباق الهندية والآسيوية وصولًا إلى النكهات الموريشية والأوروبية.

مأكولات موريشيوسية أصيلة

يُقدم مطعم ليزي فيش تجربة تذوق فريدة لمأكولات الساحل الموريشي، حيثُ يُمكن للضيوف الاستمتاع بأطباق السمك الطازج المشوي على الفحم المُتبلة بنكهات محلية مميزة.

نكهات أوروبية مُتنوعة

يُقدم مطعم أوبر كت قائمة مُلهمة من فن الشوي وأساليب الطهو البطيء، بينما يُقدم مطعم أكوابازا أطباقًا إيطالية منزلية شهية. ويُضفي مطعم نوناز كيتشن لمسة إيطالية أصيلة على قائمة الطعام من خلال أطباقه البسيطة التي تُجسد أجواء العائلة.

تجارب آسيوية مُميزة

يُقدم مطعم أومي زاكا أطباقًا يابانية مميزة مُحضرة من أفخر المكونات، بينما يُتيح مطعم تشاتكار للضيوف فرصة الاستمتاع بنكهات هندية أصيلة من إعداد شيف مُتمرس.

إطلالات خلابة وأجواء هادئة

يُمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة الفطور بالقرب من حوض السباحة في مطعم بامبو، بينما تنتشر الوجهات الأخرى لتناول الطعام على طول البحيرة الطبيعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى