-- سلايدر --أخبار سياحيةطيران

القطرية تُحلق بأعلى رحلة تجارية في العالم إلى أوكلاند بنيوزيلندا

سجلت الخطوط الجوية القطرية إنجازًا جديدًا بتشغيل أطول رحلة تجارية في العالم من حيث زمن التحليق، وذلك على خطها الجديد الذي يربط بين الدوحة وأوكلاند في نيوزيلندا.

رحلة تاريخية:

غادرت رحلة القطرية ‭QR920‬‬ مطار حمد الدولي في الدوحة أمس الأحد، ومن المقرر أن تصل إلى مطار أوكلاند في الساعة 07:30 صباحًا بالتوقيت المحلي (18:30 بتوقيت جرينتش) اليوم الاثنين.

وتستغرق رحلة الذهاب 16 ساعة و20 دقيقة، بينما تستغرق رحلة العودة 17 ساعة و30 دقيقة، لتصبح بذلك أطول رحلة تجارية في العالم وفقًا لموقع “فلايت رادار 24” المتخصص في تتبع رحلات الطيران.

طائرة بوينغ 777 ورحلات أطول بفضل التكنولوجيا:

تُسيّر القطرية رحلاتها الجديدة إلى أوكلاند على متن طائراتها الحديثة من طراز بوينغ 777، وتقطع مسافة 14 ألفًا و534 كيلومترًا. وقد ساهمت التطورات التكنولوجية خلال العقد الأخير في زيادة كفاءة استهلاك الوقود للطائرات، مما يُتيح تشغيل رحلات أطول مسافة.

تحطيم الرقم القياسي:

تُعد رحلة القطرية إلى أوكلاند أطول من الرحلة القياسية السابقة التي كانت تُسيّرها طيران الإمارات بين دبي وأوكلاند، والتي تم تشغيلها لأول مرة في مارس 2016.

إنجاز يُعزز مكانة القطرية:

يُعد هذا الإنجاز الجديد شهادة قوية على التزام الخطوط الجوية القطرية بتقديم خدمات مُتميزة للمسافرين، ويُعزز من مكانتها كإحدى أفضل شركات الطيران في العالم.

وتُواصل القطرية جهودها لتوسيع شبكة خطوطها الجوية وتقديم تجربة سفر استثنائية لعملائها في جميع أنحاء العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى