-- سلايدر --حوادث ومجتمع

حريق هائل يلتهم فندق ماريسفيل التاريخي في كاليفورنيا خلال ساعات

لقي فندق ماريسفيل التاريخي حتفه في حريق هائل شبّ مساء السبت، تاركًا وراءه دمارًا هائلاً. وأظهرت مقاطع فيديو متداولة على الإنترنت لحظات اشتعال النيران في المبنى التاريخي وهو يُلتهم بالكامل خلال ساعات قليلة.

إغلاق الشوارع وعمليات الإطفاء

أعلنت شرطة مدينة ماريسفيل عن إغلاق شارع “إي” في كلا الاتجاهين بعد اندلاع الحريق في وقت متأخر من ليلة السبت، وذلك بين الشارعين الرابع والخامس. وبحسب بيان الشرطة، تمكنت طواقم الإطفاء من السيطرة على الحريق بحلول الساعة 9 صباحًا من يوم الأحد، إلا أنهم بقوا في المكان لمراقبة المبنى لمدة 24 ساعة.

واستمرت عمليات إغلاق الشوارع حتى مساء يوم الأحد، حيث أعلنت وزارة النقل والمواصلات في كاليفورنيا عن استمرار إغلاق شارع “إي” إلى جانب الطريق السريع 70 بين الشارعين 3 و 6. وأوضحت الوزارة أن حركة المرور يتم تحويلها عبر شوارع المدينة، مما تسبب في تأخيرات كبيرة.

وبينت الوزارة أن الإغلاق قد يستمر في حال احتاج المبنى إلى الهدم، بينما أكدت إدارة الإطفاء أن سريان الإغلاق متواصل حتى يتم التأكد من أن المبنى لم يعد يشكل خطرا على شارع إي.

أسباب الحريق والتحقيقات

لم تتمكن السلطات حتى الآن من تحديد سبب الحريق، ولا تزال التحقيقات جارية. وقد استجابت إدارات إطفاء من مدن ليندا ولوما ريكا ويوبا سيتي وويتلاند وأوليفهورت للمساعدة في إخماد الحريق.

خسارة تاريخية

يُعدّ فندق ماريسفيل معلمًا تاريخيًا هامًا في مدينة ماريسفيل، حيث بُني عام 1905. وكان الفندق قد خضع لعملية ترميم واسعة النطاق في عام 2019، ليعود ليفتح أبوابه مجددًا لاستقبال الزوار.

ولكن سرعان ما تحول هذا المعلم التاريخي إلى رماد في غضون ساعات قليلة، تاركًا وراءه خسارة كبيرة للمدينة وسكانها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى