-- سلايدر --أحداث وفعاليات

قطر للسياحة تُطلق النسخة الثانية من جوائزها وتُعلن عن فتح باب التقديم

أعلنت قطر للسياحة عن فتح باب التقديم للنسخة الثانية من “جوائز قطر للسياحة 2024″، وذلك في إطار سعيها المستمر لتكريم وتقدير المساهمات المتميزة في قطاعي الضيافة والسياحة وتعزيز مكانة قطر كوجهة سياحية عالمية استثنائية.

تُقام هذه الجائزة بالتعاون مع منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة، وتشمل سبع فئات رئيسية تهدف إلى إبراز أفضل الممارسات والابتكارات في مختلف مجالات القطاع السياحي.

وتشمل هذه الفئات: التميز في الخدمة، وتجارب تذوق الطعام، والمعالم والأنشطة المميزة، والفعاليات عالمية المستوى، والبصمة الرقمية، والسياحة الذكية والمستدامة، والقيادة المجتمعية.

تعزيز ثقافة التميز والابتكار

أعرب السيد عمر الجابر، رئيس قطاع تنمية السياحة بالإنابة في قطر للسياحة، عن سعادته بإطلاق النسخة الثانية من جوائز قطر للسياحة، مؤكداً على أهمية هذه الجائزة في تحفيز جميع مكونات القطاع على تبني أفضل الممارسات العالمية وتعزيز ثقافة التميز والابتكار.

و أضاف الجابر: “نسعى من خلال هذه الجوائز إلى تكريم الجهود المبذولة من قبل الشركات والأفراد الذين ساهموا بشكل فعّال في الارتقاء بتجربة الزوار في قطر، وتقديم صورة مشرفة عن ثقافتنا وتراثنا العريق.”

التزام بتحقيق التنمية المستدامة

تُولي قطر للسياحة اهتمامًا كبيرًا بتحقيق أهداف التنمية المستدامة، ويتجلى ذلك من خلال حرصها على دمج معايير الاستدامة في جميع فئات جوائز قطر للسياحة.

وقال السيد خايمي آ. ماياكي، مدير التعاون التقني ومبادرة طريق الحرير- منظمة الأمم المتحدة للسياحة: “تُجسد جوائز قطر للسياحة التزام الدولة الراسخ بتطوير قطاع سياحي مستدام وشامل، يقدم تجارب غنية وفريدة للزوار من جميع أنحاء العالم.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى