-- سلايدر --أخبار الاتحاد

الإعلام السياحي العربي يهدي محافظ جنوب سيناء درع الاتحاد بمناسبة اختياره شخصية العام

حرص الاتحاد العربي للإعلام السياحي على إهداء اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، درع الاتحاد بمناسبة منحه وسام الطبقة الأولى من المنظمة العربية للسياحة واختياره شخصية العام.

جاء تكريم اللواء فودة تقديراً لجهوده المتميزة في تنمية السياحة في جنوب سيناء، ودوره الكبير في تحويل شرم الشيخ إلى وجهة سياحية عالمية رائدة.

وخلال الاحتفالية، تم تكريم السيد حسام الشاعر، رئيس مجلس إدارة شركة صن رايز للمنتجعات السياحية والفنادق، (SkyMax Holidays) بجائزة “أفضل قائد” في التنمية السياحية من قبل الاتحاد الأفريقي الآسيوي للسياحة والتنمية والتكنولوجيا.

مثل الاتحاد العربي للإعلام السياحي في الاحتفالية الدكتور صالح المخدوم، مسؤول فرع الإمارات.

ثناء من رئيس الاتحاد العربي للإعلام السياحي

أعرب الدكتور صباح علال، رئيس الاتحاد العربي للإعلام السياحي، عن خالص تهانيه للواء خالد فودة على تكريمه كشخصية العام، وللسيد حسام الشاعر على فوزه بجائزة “أفضل قائد” في التنمية السياحية.

وأكد الدكتور علال على التزام الاتحاد العربي للإعلام السياحي بدعم جهود التنمية السياحية في الوطن العربي، وتعزيز مكانة السياحة العربية على المستوى الدولي.

ويُعدّ تكريم اللواء خالد فودة من قبل الاتحاد العربي للإعلام السياحي والاتحاد الأفريقي الآسيوي للسياحة والتنمية والتكنولوجيا، شهادة تقدير لجهوده المتميزة وإنجازاته العظيمة في مجال السياحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى