-- سلايدر --سياحة و سفر

فندق فورسيزونز الرياض يُدشن رحلة استثنائية للعافية في اليوم العالمي للعافية

يهديكم فندق فورسيزونز الرياض دعوة مميزة لتجربة استثنائية تُنعش الروح وتُجدد الجسد، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للعافية الذي يُصادف 8 يونيو 2024.

تماشيًا مع التزام الفندق الراسخ بتوفير تجارب عافية شاملة، يُسعدنا تقديم باقة مُتنوعة من الأنشطة المجانية لضيوفنا الكرام وأعضاء السبا، لضمان يومٍ مُمتعٍ مليءٍ بالانتعاش والاسترخاء.

رحلة مميزة للعافية:

يُفتتح يومكم بجلسة جمباز مائي مُفعمة بالحيوية على مدار 45 دقيقة في المسبح الخاص بالفندق، حيث يُمكنكم الاستمتاع بتمارين نشطة مع الاستفادة من مقاومة الماء.

وبعد هذه الجلسة المُنعشة، نُدْعوكم للمشاركة في مسابقة المشي مع الأوزان، حيثُ تُتيح لكم فرصة تحدي أنفسكم بتمارين الكيتل بيل أثناء الركض.

تغذية الجسد والروح:

بعد التمرين، نُرحب بكم لتناول بوفيه غداء صحي مُتنوع يضم خياراتٍ مُغذيةٍ تُلبي احتياجات الجسد والروح.

منافسة رياضية مُمتعة:

يُمكنكم بعد ذلك الاستمتاع ببطولة ودية في لعبة الاسكواش، حيثُ تُتيح لكم فرصة خوض منافسات حيوية مع الاستفادة من الفوائد القلبية الوعائية للرياضة.

ركن الطعام الصحي:

خلال اليوم، نُقدم لكم “ركن الطعام الصحي” الذي يُتيح لكم الاستمتاع بوجبات خفيفة ومشروبات مغذية تُحافظ على نشاطكم طوال الوقت.

تدليك استرخائي:

لإكمال تجربتكم الفريدة، نُقدم لكم جلسة تدليك استرخائي لمدة 10 دقائق على يد معالجينا المُهرة، تهدف هذه الجلسة إلى تخفيف التوتر وتعزيز الاسترخاء العميق، تاركين إيّاكم في حالة من النعيم الصافي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى