-- سلايدر --أخبار سياحيةطيران

طيران الخليج تُبحر بآفاق جديدة: رحلات مباشرة إلى ميلانو وجنيف من البحرين

يسرّ طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، أن تعلن عن بدء تسيير رحلاتها الجديدة إلى مدينتي ميلانو وجنيف، اعتبارًا من 4 يونيو 2024.

تأتي هذه الخطوة الجديدة ضمن استراتيجية طيران الخليج الرامية إلى توسيع شبكة وجهاتها الأوروبية وتقديم المزيد من الخيارات للسفر بين المدن الرئيسية في القارة.

رحلات أسبوعية موسمية

ستُسيّر طيران الخليج رحلاتها الموسمية الأسبوعية الثانية على متن طائرة A321neo الحديثة، وستغادر الرحلات من مطار البحرين الدولي إلى مطار ميلانو مالبينسا، مع توقف في مطار جنيف الدولي.

مواعيد الرحلات:

  • البحرين – ميلانو مالبينسا – جنيف: كل يوم سبت من 4 يونيو إلى 27 سبتمبر 2024

تعزيز الترابط بين أوروبا والخليج

تُعدّ هذه الرحلات الجديدة إضافة مميزة لشبكة طيران الخليج، حيث ستتيح للمسافرين من دول الخليج العربي إمكانية الوصول بسهولة إلى مدينتي ميلانو وجنيف، والاستمتاع بتجربة سفر مريحة وفريدة من نوعها.

تصريح هام:

“إنّ بدء تسيير رحلاتنا الجديدة إلى ميلانو وجنيف يُعدّ خطوة هامة نحو تحقيق رؤيتنا بأن نكون شركة طيران عالمية رائدة، ونؤكد على التزامنا بتقديم أفضل خدمات السفر لعملائنا الكرام. ونحن على ثقة بأنّ هذه الرحلات الجديدة ستلقى إقبالاً واسعاً من المسافرين من دول الخليج العربي إلى أوروبا والعكس.”

طيران الخليج: رحلتك تبدأ معنا!

مع طيران الخليج، استمتع بتجربة سفر استثنائية تتميز بالراحة والرفاهية. اكتشف المزيد عن عروضنا وخدماتنا على موقعنا الإلكتروني أو تواصل معنا عبر مراكز الاتصال الخاصة بنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى