-- سلايدر --أخبار الاتحاد

الاتحاد العربي للإعلام السياحي يشارك في الصالون السياحي بالجزائر.. وعلال: الجزائر “كنز سياحي غير مكتشف حتى الآن”

يشارك الإتحاد العربي للإعلام السياحي في فعاليات الدورة الـ23 للصالون الدولي للسياحة والأسفار، الذي تقام فعالياته في العاصمة الجزائرية، بمشاركة واسعة من مختلف الدول العربية والأجنبية.

ويُعدّ الصالون من أهم الفعاليات السياحية في المنطقة، حيث يجتمع فيه كبار المستثمرين والخبراء في مجال السياحة، لعرض latest developments and trends in the industry.

مشاركة عربية واسعة:

يشهد الصالون مشاركة واسعة من الدول العربية، بما في ذلك مصر ولبنان وتونس وإيران والعراق وفلسطين، بالإضافة إلى 9 دول أخرى من مختلف أنحاء العالم.

وتسعى الدول العربية من خلال مشاركتها في الصالون، إلى الترويج لمقوماتها السياحية المتنوعة، وجذب المزيد من السياح العرب والأجانب.

الجزائر: كنز سياحي غير مكتشف

أكد الدكتور صباح علال، رئيس الاتحاد العربي للإعلام السياحي، على أهمية المشاركة في هذا الصالون، لا سيّما وأن الجزائر تمتلك إمكانيات سياحية هائلة لم يتم اكتشافها بعد.

وقال علال: “إن الجزائر كنز سياحي غير مكتشف حتى الآن، فهي تمتلك مقومات سياحية متنوعة من شواطئ خلابة وجبال شامخة وصحراء شاسعة، بالإضافة إلى تراث ثقافي غني.”

وأضاف: “نشارك في هذا الصالون للترويج للسياحة الجزائرية، وإبراز إمكاناتها الهائلة أمام المستثمرين العرب والأجانب.”

من ناحية أخرى، أعرب الإعلامي محي الدين إسكندر مسؤول الاتحاد العربي للإعلام السياحي في الجزائر ورئيس الجمعية الجزائرية للإعلام السياحي عن تفاؤله بالخطوات التي اتخذتها الجزائر من أجل فتح أبوابها للسياح من كافة أنحاء العالم.

وقال محي الدين: “نحن متفائلون بمستقبل السياحة في الجزائر، خاصة بعد الجهود الكبيرة التي تبذلها الحكومة الجزائرية لتطوير البنية التحتية السياحية وترويج للوجهة الجزائرية على المستوى الدولي.”

محي الدين إسكندر
محي الدين إسكندر

فرصة لتعزيز التعاون العربي:

يُعدّ الصالون الدولي للسياحة والأسفار فرصةً هامةً لتعزيز التعاون العربي في مجال السياحة، وتبادل الخبرات بين الدول العربية.

ويسعى الإتحاد العربي للإعلام السياحي من خلال مشاركته في الصالون، إلى تعزيز العلاقات بين الدول العربية، وتأسيس شراكات جديدة في مجال السياحة.

يُعدّ مشاركة الإتحاد العربي للإعلام السياحي في الصالون الدولي للسياحة والأسفار بالجزائر، خطوةً هامةً نحو الترويج للسياحة العربية، وتعزيز التعاون العربي في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى