-- سلايدر --تقنية

واتساب يقدم مظهرًا جديدًا وتحسينات على واجهة المستخدم

أعلنت شركة ميتا بلاتفورمس، مالكة تطبيق التواصل الاجتماعي واتسآب، عن تحديثات جديدة تهدف إلى تحسين مظهر التطبيق وواجهة المستخدم، وذلك لتسهيل تجربة المستخدمين وجعلها أكثر ملاءمة.

أهم التحديثات الجديدة:

وضع “شديد الإظلام”: تمّ إضافة خاصية تشديد درجة الإظلام لتسهيل قراءة الرسائل في حالات انخفاض الإضاءة، وذلك بناءً على رغبة العديد من المستخدمين في استخدام “وضع مظلم” المفضل لديهم.

ألوان جديدة: تمّ تقديم مجموعة ألوان جديدة للمستخدمين بعد دراسة 35 لونًا مختلفًا، حيث ركز واتسآب على درجات أعمق من الألوان لتقليل إجهاد العين في حالات انخفاض الإضاءة.

زر تصفح أولي: تمّ إضافة زر تصفح أولي لأجهزة نظام التشغيل أندرويد، لكي تسهل عثور المستخدم على ما يبحث عنه على التطبيق بسهولة. يتيح شريط التصفح الجديد، الذي كان متاحًا بالفعل منذ مدة للأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل آي.أو.إس، للمستخدم مشاهدة المحادثات والتحديثات والمجموعات والمكالمات.

تخطيط جديد لخدمة المرفقات: تمّ تسهيل إرسال الصور والفيديوهات لمستخدمي واتسآب على أجهزة أندرويد من خلال تخطيط خدمة المرفقات الجديدة. بدلاً من القائمة التي تملأ الشاشة، سيمكن للمستخدمين من رؤية الخيارات المتاحة بوضوح أكبر، مثل إرسال ملفات الوسائط واستطلاعات الرأي العام والوثائق وغيرها.

تهدف هذه التحديثات إلى تحسين تجربة المستخدمين على واتسآب وجعلها أكثر سهولة وفعالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى