-- سلايدر --أخبار سياحيةطيران

“الخطوط السعودية” تُبحر بضيوف الرحمن لموسم حج 1445 بخدمات استثنائية

دشّنت الخطوط السعودية، الناقل الوطني للمملكة العربية السعودية، رحلاتها الجوية لموسم حج 1445، حيث وصل فجر اليوم إلى مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة أول فوج من الحجاج على متن رحلة SV3753 القادمة من مدينة حيدر أباد في جمهورية الهند، وذلك بحضور كبار المسؤولين في المملكة.

وكان في استقبال الحجاج معالي وزير النقل والخدمات اللوجستية المهندس صالح بن ناصر الجاسر، ومعالي مدير عام مجموعة الخطوط السعودية المهندس إبراهيم بن عبدالرحمن العُمر، ومعالي نائب وزير الحج والعمرة الدكتور عبدالفتاح بن سليمان مشاط، وعدد من المسؤولين بشركة طيبة لتشغيل المطارات.

خدمات نوعية لرحلة حج ميسرة

أكد المهندس إبراهيم العُمر، مدير عام مجموعة الخطوط السعودية، على التزام “السعودية” بتقديم خدمات استثنائية لضيوف الرحمن، تتماشى مع رؤية المملكة 2030، وذلك من خلال:

خدمات رقمية متطورة: تتيح للحجاج تصميم رحلاتهم عبر الموقع الإلكتروني وتطبيقات الهواتف الذكية، مما يسهل عليهم عملية الحجز وإدارة رحلاتهم.

مواقع خدمة مميزة في المطارات: تهدف إلى انسيابية حركة الحجاج وتسريع الإجراءات بالتعاون مع كافة الجهات المعنية.

خدمات على متن الطائرة: تقدم “السعودية” وجبات متنوعة تُرضي جميع الأذواق، إلى جانب برامج توعوية وشرحية عبر شاشات الترفيه، تُثري تجربة الحجاج وتُساعدهم على أداء المناسك بكل سهولة.

خدمات استلام الأمتعة: توفر “السعودية” خدمة استلام أمتعة الحجاج من مقر سكنهم في مكة المكرمة والمدينة المنورة، لتسهيل إجراءات التفويج بعد أداء المناسك.

التزامٌ بتوفير رحلة حج مُيسرة

تُسخّر الخطوط السعودية كافة إمكانياتها لتوفير رحلة حج ميسرة لضيوف الرحمن، انطلاقًا من دورها الريادي كناقل وطني للمملكة العربية السعودية، وحرصها على تقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن من جميع أنحاء العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى