-- سلايدر --أخبار سياحيةطيرانعروض مميزة

الاتحاد للطيران تُحلق بك إلى صيف مليء بالمغامرات بأسعار لا تقاوم

مع اقتراب موسم الصيف، تُسعد الاتحاد للطيران عشاق السفر بتقديم عروض استثنائية على أسعار تذاكرها خلال شهر مايو، وذلك تزامنًا مع إطلاقها الأخير لطائراتها من طراز A380 إلى نيويورك وباريس، وزيادة رحلاتها إلى وجهات عالمية شهيرة.

فرصة ذهبية لقضاء عطلة صيفية لا تُنسى:

تتيح عروض الاتحاد للطيران الصيفية، التي تستمر من 11 إلى 16 مايو، للضيوف الاستفادة من أسعار مخفضة على مجموعة واسعة من الوجهات، مما يجعلها مثالية للتخطيط لعطلة صيفية مميزة.

سافر بين 1 يونيو و 30 سبتمبر 2024 واستمتع بتجارب لا تُنسى على شواطئ خلابة، أو في مغامرات مثيرة في قلب المدن، أو في رحلات ثقافية غنية.

أسعار تنافسية لوجهات عالمية:

وقال آريك دي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية والإيرادات في الاتحاد للطيران: “نسعى جاهدين لتقديم تجارب سفر مميزة بأسعار تنافسية تُتيح لعملائنا تحويل أحلامهم إلى حقيقة.

تأتي عروضنا الصيفية هذه لتتزامن مع إطلاق العديد من وجهاتنا الجديدة، مثل بالي، جايبور، أنطاليا، نيس، وجزر اليونانية، وجنوب أوروبا، مما يُتيح خيارات واسعة لجميع المسافرين.”

استكشف عواصم أوروبا بأسعار مذهلة:

  • انطلق في رحلة إلى برشلونة، واستمتع بمشاهدة روائع الفن المعماري وتذوق أشهى المأكولات، بأسعار تبدأ من 1879 ريالًا للدرجة السياحية.
  • اكتشف سحر مدينة ملقا المشمسة، مع عروض تبدأ من 2179 ريالًا للدرجة السياحية و 9479 ريالًا لدرجة الأعمال.
  • استمتع بجمال الريفيرا الفرنسية في مدينة نيس، بأسعار تبدأ من 2069 ريالًا للدرجة السياحية و 9149 ريالًا لدرجة الأعمال.
  • تعرّف على التاريخ العريق والمعالم الثقافية لمدينة روما، بأسعار تبدأ من 1609 ريالًا للدرجة السياحية و 5129 ريالًا لدرجة الأعمال.
  • اقضِ عطلة هادئة في أحضان الطبيعة السويسرية الخلابة في زيورخ، بأسعار تبدأ من 1439 ريالًا للدرجة السياحية و 7925 ريالًا لدرجة الأعمال.

مغامرات آسيوية بأسعار لا تُقاوم:

  • انطلق في رحلة إلى بانكوك، عاصمة تايلاند النابضة بالحياة، بأسعار تبدأ من 1579 ريالًا للدرجة السياحية.
  • اكتشف سحر مدينة أوساكا اليابانية، بأسعار تبدأ من 3879 ريالًا للدرجة السياحية.
  • استمتع بتجربة مميزة في سيدني، عاصمة أستراليا، بأسعار تبدأ من 3809 ريالًا للدرجة السياحية و 17939 ريالًا لدرجة الأعمال.

صالات انتظار فاخرة لراحة المسافرين:

يمكن لضيوف الاتحاد للطيران المسافرين من أبوظبي أو عبرها الاستمتاع بتجربة مميزة في صالات الانتظار الجديدة في مبنى الركاب A، والتي تُوفر بيئة راقية لضيوف الدرجة الأولى ودرجة الأعمال وأعضاء برنامج ضيف الاتحاد. كما يمكن للضيوف المسافرين على الدرجة السياحية زيارة الصالات مقابل رسم في حال توفر الأماكن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى